Saturday, April 23, 2016

Episode 59: WEEZER



Caroline and Jeff swim upstream in the mainstream to talk about Weezer. Secondhand embarrassment is the name of this game, so get ready to get uncomfortable. We sure were.



Direct download

2 comments:

  1. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  2. إن شركة نقل عفش بالقطيف تعرف ان نقل الاثاث من الأمور الصعبة التي يمكن أن تواجه الفرد أثناء عملية نقله من منزل إلى منزل أخر حيث أن عملية نقل العفش تتطلب إلى توفر العديد من الوسائل المساعدة في نقل الأثاث من مكان إلى أخر وخصوصًا في حالة نقلة من مدينة إلى أخرى ، وبالتالي نقول لك عزيزنا العميل لا تقلق من حيث ذلك فنحن نقوم بإداء هذه المهمة بكل سهولة ويسر لتجنبك المشقة والتعب فقط كل ما عليك هو الإستعانة أو الأتصال على
    شركة نقل اثاث بالقطيف وسوف نرسل إليك مندوبنا لمعاينة المكان ومن ثم بعدها يتم الإتفاق.
    بعد أن تتم معاينة الأثاث المرغوب نقله من خلال مندوبنا الخاص يتم الأتفاق مع العميل على موعد النقل بعدما يتم تحديد الوسائل التي سوف نستخدمها في النقل وتحديد سيارات شركة نقل عفش بالقطيف وغيرها من الأمور الأخرى ، نبدأ في نقل العفش بكل دقة وعناية بالغة حفاظًا على الأثاث من التلف والضرر ، كما اننا نستخدم أفضل الأدوات في شركة تخزين اثاث بالقطيف أثناء عملية النقل حيث نضع الأثاث في كراتين قوية في النقل بالإضافة إلى أستخدام البلاستيك والورق المقوى لوضع الاجهزة الكهربائية والأشياء الحساسة القابلة للكسر بها ، ونستخدم أيضًا البلاستيك في لف الأواني وأدوات المطبخ.
    ويقوم طاقم العمل في شركة نقل العفش بالقطيف على أستخدام أحدث سيارات النقل المجهزة والمحكمة الغلق في نقل الأثاث ويتم توصيلها إلى المكان الذي يرغب به العميل على الفور.
    لمزيد من خدماتنا
    شركة نقل اثاث بالجبيل
    شركة نقل عفش بالجبيل
    اتصلوا بنا على رقم
    0537772829

    ReplyDelete